ما هي وظيفة جهاز الإنذار أثناء القيادة DMS المثبت على السيارة؟

/
تحدث حوادث المرور بشكل متكرر ، ويتطلب التثبيت ...
شاشة سائق fatiuge

الإلهاء والقيادة المتعبة محفوفة بالمخاطر. تثبيت نظام تحذير القيادة التعب!

/
"القيادة المشتتة ، المتعبة محفوفة بالمخاطر ، ركب القيادة المتعبة ...

ضرورة تركيب نظام تحذير القيادة من التعب DSM

/
كما يقول المثل ، "نعسان في الربيع ، متعب في الخريف وضعيف ...

لماذا تحتاج الشاحنات إلى تثبيت نظام تحذير من الإجهاد أثناء القيادة؟

/
كما نعلم جميعًا ، تحتاج صناعة لوجستيات الشحن إلى الالتزام بالمواعيد ، ...

ما هو تطور سوق صناعة نظام الإنذار المبكر لإرهاق السائق؟ إمكانات تطوير الصناعة

/
يعد نظام مراقبة إجهاد السائق جزءًا من نظام ADAS. يلتقط ...

يتم دمج اتجاه تطوير نظام الإنذار المبكر الذي يقود التعب مع وظيفة ADAS

/
وفقًا للبيانات الإحصائية ذات الصلة ، من بين حركة المرور الرئيسية ...

كيف يتم إدراك نظام الإنذار المبكر عند القيادة بالتعب؟

/
القيادة المتعبة هي مشكلة شائعة جدًا ويصعب حلها ...

كل شيء على ما يرام إذا لم يراك من قبل شرطة المرور؟ رصد الوقت الحقيقي لنظام الإنذار المبكر!

/
القيادة على الطريق طالما أنه ليس من غير القانوني القيادة لفترة طويلة سائق ...
× كيف يمكنني مساعدتك؟